السبت، 7 يوليو 2018

شغف 💓

لْم اكنْ لها الكُره بتاتًا لكْنها كانت تستفزني بتصرفها فتارًه تراها هادئه واخرى تتكبر وتسلط الاوامر كانت تقترب مني لتتكلم معي في بادئ الامر ،وانا اما اكون شاردة او أُعطيها اهتمامًا ثم أرحل ، لم تكن تتوافق شخصيتي ومزاجي إتجاهها  فلم أعتد على تَصنع الضحكات وكذلك التحكم بتصرفاتي فأنا لست كذلك .
لم تكن بذلك السوء😅 في النهاية جميعنا بشر نحسن الإختيار وَاحيانًا اخرْى نتعثر
 -لا تتفهمني جيدًا تحتاج دليلا او شرحًا مفصل!!
كيف لي ان اغّدو مع صديق لا يتقبل صمتي بل يقابلة بالصراخ والتذمر "لماذا لا تعبريني انت لا تحبين رفقتي أَليسَ كذلك اعترفي" ! 
وكيف سأعترف لا أستطْيع البوح بذلك خوفًا على جرحك ،والشعور بالذنب يرافْقني او وربما يجدر بي ذلك !
 سانتدها كثيرًا كأحدى صديقاتي قابلتها بالضحك والمزاح ، لاني تخيلت نفسي مكانها أبحث عن احد ما .. 
،وتصرفت كما يجب بعد تلك الفتره كنت اعتقد أَنْ مع مرورِ الزمن يتغير ويلين فكري نحوها لكن لا استطيع!! او ربمْا لاني كنت قد اتخذت قرارًا على ان اوصد ابواب قلبي فمن دخل واحتلهُ مسبقا وعهدتةُ وفيًا سيرافقني معي طيله عمري❤ ^: 
فاجئتني حيْنما قلت انك تعلمت مني العديد وقد تغيرت-  سررت لذلك قدمت لك مساعدة مجانية بدون ان اشعر لكن ضيقي في تلك الفترة وحزني لمن اشاركة فلا اشعربالراحة كيف ،وانتِ فقط تهتمين بنفسك تردين ان أمازحك لاني ظريفة نوعا ما او من باب السخرية ! تردين فقط التسكع معي ام ماذا .. يا الهي انا استطيع مواجه العالم لوحدي لكن من يأتي في طريقي أعطية مقابل ما يستحق من تعامل ليس اكثر اتصرف بطبيعتي ما شأني اذا احببت روحي!! لكنك لم تسألني يوما عن شعوري ولا تتخلين كم من الكلام في وقت ما كان يدور في لساني او عمل يشغل بالي ولم اتكلم ! 
فعلا انا فتاة قويه تْصبر تتحمل وتواجه ولا تتلكم تخفي كل شئ وراء ذلك الباب وليس اي باب قد يكون محاطا بالقضبان لكي لا يؤذي احد اخر فهو مملتئ بالاوجاع والاحزان ..
- لا اربد مجاملتك بعد 
- اكرهُ فيك كبريائك ..انتبهي لتصرفاتك فأحيانا كثيرة لا تكترثين الا لنفسك افتحي عقلك فليس وحده العلم ما يفيدك ! .
   ربما لذلك لم ارتْاح لك لانني احب البساطة .
إذا أحببت شيئاً بِشِدّة فأطلق سراحه , فإن عاد فَهُو مُلك لك وإن لم يعد فأنت لم تكن تملكه مُنذ البداية 🎇 فالثقة لا تعطى لاي كان . .

#النهاية🕯🕯 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق