الجمعة، 6 يوليو 2018

اياك والتذمر😫😱

- ضع جانبا فشلك والامك نهائيا عندما تنام !

الحياة فرصه واحدة لنعيشها اذا لم التذمر ! تمضي وتتسارع اللحظات العمر يتغير وكذلك الملامح وطرق التعبير تخيل ان تذمرنا على الماضي لا يسعفنا بتغير الحاضر كذلك المستقبل بيد الله افضل لك ان تثق بالله اولا ثم تترك الامور تحت سيطرتك انت .
حياتك لا تهم الاخرين لكن انت تقلق وقد تساورك مشاعر مختلطه حيال جميع امورك وتبكي حينما تخسر لكن الخساره الحقيقية هي ان تخسر حب الله فلا تكترث للقضاء والقدر الذي كان قد سجل مسبقا وتتعالى عن تلك الامور واياك ان تفعل جميعنا نمر بالمشاكل والتعقيدات تلك هي الحياة نبحث عن السعاده ولا ندرك اننا نصنعها نشتت عقولنا بالتفكير ونتناسى مدبر كل الشؤون لذلك نعيش بتعاسه وملل فلم نجيد فهم الفرص ولا حتى التعامل .
قد تعتزل العالم اجمع لكن مشاكلك تسجنك وتقتلك حتى تشعر بالكابه لذلك وصانا  الحبيب ,رسول الله صلى الله عليه وسلم بقول : (اللهم إني أعوذ بك من العجز ، والكسل ، وأعوذ بك من القسوة ، والغفلة ، والعيلة ، والذلة ، والمسكنة ، وأعوذ بك من الفسوق ، والشقاق ، والنفاق ، والسمعة ، والرياء ، وأعوذ بك من الصمم ، والبكم ، والجنون ، والبرص ، والجذام ، وسيء الأسقام) .
في هذا الدعاء يذكر الحبيب المعوذات التي يجب ان نتخلص منها جذريا في حياتنا ونحاول الابتعاد عنها بقدر ما يمكن حتى يرتاح البال فراحه البال لها اسباب عديدة سنتطرق لها في مدونه مختلفه ..
كن انت وغير من طباعك ولا تستمر باللوم وابن لك شخصية تواجه فيها كل صعاب الطريق واياك ان تظل عنه 💖.
فغدا هو فرصتك .





لا تسوا المشاركة دائما والتفاعل وانتظار كل جديد **اياك والتذمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق